حادثة سير لمسؤولي النقابة الوطنية للتعليم (ف د ش) بخريبكة

في طريقهم إلى مسيرة الكرامة المنظمة من طرف الفيدرالية الديمقراطية للشغل والكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمدينة الرباط يوم الأحد 31 مارس 2013 لاداء الواجب النضالي والنقابي، تعرضت السيارة القادمة من مدينة خريبكة لحادثة سير مروعة في الصباح الباكر لذلك اليوم ، والتي كان يتواجد بها مسؤولون من النقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) بخريبكة.

ونظرا للأمطار والضباب الكثيف انقلبت السيارة بعد الخروج من مدينة الكارة في تراب إقليم بنسليمان .

حيث تعرضت المناضلة فاطمة العافي عضوة المجلس الوطني للنقابة وعضوة المكتب الجهوي والإقليمي والمحلي وناشطة جمعوية لكسر في فقرتين بعمودها الفقري، ونظرا لخطورة حالتها نقلت إلى مستعجلات ابن سينا بالرباط لإجراء عملية جراحية.

كما تعرض الأخ عز الدين الحزاز عضو المكتب الوطني لمؤسسة الأعمال الاجتماعية وكاتبها الإقليمي بخريبكة وعضو النقابة بخريبكة ، وعضو الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي والأخ عبد العزيز لعبايد عضو المجلس الوطني للنقابة وعضو المكتب الإقليمي ، وعضو المكتب الوطني لجمعية تنمية التعاون المدرسي، والأخت حسناء صحاروة عضوة دائرة المرأة بنقابة خريبكة لرضوض وكدمات في مختلف أنحاء أجسامهم.

وبهذه المناسبة يتمنى المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم فاس بولمان بنجاح العملية للأخت فاطمة العافي وبالشفاء العاجل للجميع والعودة السريعة إلى عائلاتهم الصغيرة والكبيرة.

المكتب الجهوي فاس بولمان

Advertisements