بلاغ المكتب الوطني

المكتب الوطني يهنئ أطر الإدارة التربوية

إن المكتب الوطني يود أن يهنئ كافة أطر الإدارة التربوية على تجاوبهم مع نداء منظمتنا بالإضراب ليوم الاثنين 31 أكتوبر 2011 ويسجل بارتياح النجاح الهام الذي حققته الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب أمام مقر الوزارة بالرباط، ويعتبر هذا الحضور الوازن رسالة واضحة للوزارة التي أغلقت باب الحوار من طرف واحد، ويدعوها إلى استخلاص العبر وتحمل مسؤوليتها خدمة للسير العادي للمنظومة واحتراما لأحد دعائمها الأساسية.

إن قرار منظمتنا بخوض إضراب لكافة المدراء ليوم 31 أكتوبر 2011 يندرج في إطار الرفض القاطع لموقف الوزارة الغريب ولتصعيدها ضد المدراء في محاولة منها لتركيعهم ودفعهم إلى التنازل عن مطالبهم العادلة.

وبهذه المناسبة فإن منظمتنا إذ تؤكد على دعوتها الوزارة إلى فتح باب الحوار  لمعالجة القضايا المطروحة على أنظار الوزارة فإنها تجدد نداءها إلى كل المسؤولين النقابيين والمدراء إلى مواصلة التعبئة والاستعداد لمواجهة كافة الاحتمالات.

في الرابط التالي ألبوم صور للوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب أمام مقر الوزارة بالرباط

…←  ألبوم الصور

المكتب الوطني

الدار البيضاء 31 أكتوبر 2011

Advertisements